الدرورة في براعة القمة

الدمام – آفاق حرة 

ضمن زياراته للمؤسسات والمراكز الأهلية، زار الدكتور علي الدرورة رئيس منتدى النورس الثقافي الدولي في صباح يوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021م مركز براعة القمة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بالدمام.

حيث استقبلته سعادة المدير العام الأستاذة هاجر الخالدي التي رحبت بزيارته للمركز وقامت بواجب الضيافة والتعريف بالمركز منذ التأسيس عام 2018م حتى الآن.

ويضم هذا الصرح التعليمي 62 طالبة ملتحقة بالمركز وأعمارهم من 14سنة فما فوق وهنّ من أصحاب الهمم على اختلاف وضعهن الصحي.

وقد استطاع المركز أن يرتفع بمستوى أغلب الطالبات إلى مستوى راقٍ بالإنجازات التي حققها مع الطالبات واجتيازهنّ إلى المستوى العلمي الذي تطمح إدارة مركز براعة القمة إلى الوصول إليه، مما سهل على الطالبات الدخول في معترك الحياة
ووضع بصمتهنّ بنجاح.

وبعد الشروحات عن مسار المركز والأحاديث عن المعوقات التي واجهت التأسيس حتى قيام وشهرة المركز ووقوف رجال أمناء من خيرة أبناء الوطن ويؤمنون بخدمة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، تم تأسيس المركز وقطع شوطاً طويلاً في مجال التعليم الخاص.

ثم قام الدرورة بجولة في رحاب المركز برفقة المدير العام برفقة الأستاذة لولو العيسى المشرفة الفنية إلى جانب المشرفة التربوية الأستاذة راوية الخالدي.

اطلع الدرورة خلال الجولة على الفصول في الدور الأرضي واستمع إلى شرح مفصّل عن كلّ الفصول ونشاط الطالبات في كلّ قسم تحت إشراف معلّمات متخصّصات وذوات خبرة في مجال عملهنّ.

في نهاية الجولة للمركز شكر الدكتور علي الدرورة مدير المركز والقائمين عليه لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والترحاب الذي حظي به، ودعا لهم بالتوفيق والسداد.
___

صور من الزيارة.

 

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!