أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الثقافية والفنية / ترتيبات خاصة لقرعة دوري المناصير 2016/2017

ترتيبات خاصة لقرعة دوري المناصير 2016/2017

عمان – آفاق   حرة
اعدت الامانة العامة لاتحاد كرة القدم ترتيبات خاصة لحفل قرعة بطولات المناصير للمحترفين لموسم 2016-2017 والذي سوف ينطلق يوم 29 تموز  من الشهر المقبل بمباراة كاس الكؤوس والتي تجمع بين الوحدات – بطل دوري المناصير للمحترفين  لموسم 2015-2016 وفريق الاهلي  بطل كاس الاردن – المناصير لموسم 2015-2016 وبحيث تجسد هذه التريبات  رؤية سمو الامير علي بن الحسين بان تظهر البطولات المحلية بابهى صوره امام كل من يتابعها داخل وخارج حدود الوطن .
واعلن السيد فادي زريقات الامين العام للاتحاد ان الحفل سيقام مساء يوم 19 تموز من الشهر المقبل بقاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب وان الامانه العامة ومن خلال دوائرها ذات العلاقة اعدت ترتيبات غير مسبوقة من اجل ان يظهر الحفل بصورة  تتناسب مع اهمية بطولات المحترفين خاصة مع التعديلات والتحسينات التي سوف تشهدها الملاعب التي ستقام عليها مباريات بطولات المحترفين بعد ان شهدت اعادة بناء وصيانه مرافق كافة الملاعب الرئيسية الاربعة .
واضاف ان الامانه العامة تسلمت توصيات لجنة التسويق خلال جلستها الاخيرة التي عقدت برئاسة المهندس لؤي عميش والخاصة بترتيبات حفل القرعة وترتيبات مباراة كاس الكؤوس الافتتاحية للموسم الجديد وباشرت بالتنسيق مع الدوائر ذات العلاقة وفي مقدمتها التسويق والاتصال والمسابقات والاعلام .
وركز الامين العام  على ان الاتحاد ممثلا بالهيئة التنفيذية والامانة العامة يسعى جاهدا لتقديم كل اشكال الدعم من اجل اظهار البطولات المحلية بابهي صورة بهدف تعزيز مجالات تسويق البطولات واللاعبين واركان اللعبة خارج الاردن في ظل النقل المباشر وغير المباشر لغالبية مباريات بطولات المحترفين .
ووجه شكر وتقدير اسرة الاتحاد الى مجموعة شركات المهندس زياد المناصير الراعي الرسمي للكرة الاردنية عامة وبطولات المحترفين على وجه الخصوص للدعم المتواصل الذي يقدمه بكافة اركان اللعبة من خلال ما تقدمه مجموعة المناصير من دعم كبير  يصب في مصلحة الاندية .
من جابنه اكد السيد مهند محادين مديرالتسويق والاتصال بالاتحاد انه سيتم دعوة المعنين في  الاندية  التي تشارك فرقها ببطولات المحترفين الى جانب مدراء المدن الرياضية  وممثلين عن كافة  وسائل الاعلام  لحضور الحفل .
واشار الى ان تريبات  حفل القرعة ومباراة الافتتاح  تم عرضها في الاجتماع الاخير للجنة  التسويق والاعلام في جلستها الاخيره وبحضور الامين العام مشيرا الى ان  القرعة سوف  يشارك فيها عدد من النجوم من اصحاب الحضور التاريخي في بطولات الاتحاد المختلفة وخاصة بطولات المحترفين الى جانب عرض تاريخي لمسيرة البطولات الرئيسية وهي الدوري والكاس والدرع ومباراة كاس الكؤوس .
وكشف محادين النقاب عن ان ترتيبات خاصة  سوف تشهدها مباراة الافتتاح للموسم الجديد سيتم الاعلان عنها خلال الايام المقبلة وبعد ان تحظى بالموافقة الرسمية وان الترتيبات ستكون اعلى مستوى من فقرات وترتيبات افتتاح الموسم الماضي بفضل ما تقدمه مجموعة شركات المهندس زياد المناصيرالراعي الرسمي لبطولات المحترفين والكرة الاردنية عامة .
وتجري الامانة  الامانة اتصالاتها مع المسؤولين بمؤسسة الاذاعة والتلفزيون لتامين نقل مباشر لحفل قرعة البطولات على الهواء مباشرة

المصدر : الاتحاد الأردني  لكرة القدم

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) عام 1965 شارك في تنظيم وأدارة عدد من المهرجانات والفعاليات الثقافية ، صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي . ومن اعماله المحطوطة : مع سما في أميسا ( رحلة إلى عينيها ) سرد وبكت لونا ( سرد

2 تعليقان

  1. I’ll immediately seize your rss as I can not in finding
    your email subscription hyperlink or e-newsletter service.
    Do you have any? Please allow me realize in order that I may subscribe.
    Thanks. http://www.yahoo.net

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: