حفل تكريم للطلبة برعاية د. فاطمةطلافحة في مدرسة جحفية الثانوية للبنين

آفىق حرة للثقافة 

جرت صباح اليوم فعاليات الطابور الصباحي الاحتفالي بذكرى الكرامة واستقبال شهر رمضان المبارك وتكريم الطلبة الذي كانَ برعاية عطوفة مديرة التربية والتعليم للواء المزار الشمالي د. فاطمة الطلافحة وبحضور كل من عطوفة الدكتور محمد الشرمان مدير الشؤون الفنية وأ. قاسم المصري رئيس قسم النشاطات

الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات الدينية والرياضية وكادر المدرسة من إداريين ومعلمين وطلبة حيث بدأت الفعاليات بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم وكلمات عن معركة الكرامة قدمها الطلبة ثمَّ قصيدة “هذه الكرامة” للأستاذ الأديب رائد العمري والذي خلَّدَ فيها أحداث ووقائع معركة الكرامة وأشادَ ببطولات جيشنا الباسل وما نالهُ العدو من خسران مشيدا بدور الهاشميين والأردنيين في الحفاظ على المقدسات الإسلامية عامة ومقدسات القدسُ والأقصى خاصة. ثم قدمَّ مدير المدرسة كلمة ترحيبية بعطوفة مديرة التربية ومرافقيها، فيما رحبَّت عطوفتها بشهر الخير والبركة وقدمت كلمات عزِّ وافتخارٍ ببطولاتِ جيشنا العربي الباسل وقالت: “ما جئنا اليومَ إلا في موقفٍ يحملُ الكرامة والرفعة في حصدِ طلبتنا في هذه المدرسة المراكز الأولى في المسابقات الدينية والرياضية بتشجيع ومؤازرة زملائنا المعلمين الذي ينعكسُ إيجابا على الوطن عامة وعلى مسيرة التربية والتعليم خاصة وإننا نفخرُ بكل إنجازٍ يُحقَّقُ لطالبٍ أو معلّمٍ او أي مؤسسةٍ تعليمية”

ومن ثمَّ قدَّمَ المعلم د. فراس الجوارنة مشرف المسابقات الدينية في المدرسة كلمة عن فضائل الشهر الكريم وعن انطلاق مسابقتي حفظ القرآن الكريم ومسابقة الحديث النبوي الشريف في المدرسة منذ سنوات واستمرارها بإذن الله في مقبل السنوات كما شكرَ الطلبة الذينَ حصلوا على المراكز الأولى في المسابقات الدينية على مستوى المديرية.

ثمَّ قدَّمت عطوفتها التكريمات للطلبة الفائزين في المسابقات الدينية والرياضية والمعلمين المشرفين عليها وهم د. فراس الجوارنه د. علي الدرادكه أ. عبد الكريم الشرمان أ. حذيفة طلافحة وأ. عاصم طلافحة ولمدير المدرسة أ. محمود طلافحه ومساعده أ. مطلق الوحشه، وبادرَ عريف الحفل المعلم رائد العمري أصالةً عن نفسهِ وعن زملائهِ في المدرسة بتقديم كتاب مجلد إعراب القرآن الكريم تكريما لعطوفة مديرة التربية والتعليم لجهودها في دعم طلبتنا وتحفيزهم مما كانَ لهُ الأثر الطيب.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!