صحيفة ذي المجاز تعلن أسماء الفائزين في مسابقة في حب الله تعالى

 

 

أعلنت لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة ديوان ( في حب الله تعالى) الشعرية التي أقامتها صحيفة ذي المجاز  الثقافية الالكترونية عن الانتهاء من المرحلة النهائية وطرح الأسماء الفائزة التي ستكون ضمن الديوان الذي أُعلن عنه في الصحيفة في وقت سابق ،

وتتوجه لجنة التحكيم بالشكر لكل الشعراء الذين شاركوا في المسابقة على امتداد الوطن العربي والعالم ، وقد تأهل للمرحلة قصائد لشعراء من مختلف الدول العربية.

كما وتهنئ الشعراء الذين تأهلت نصوصهم للطباعة في  ديوان في ( حب الله تعالى) .

من جهته قال الأستاذ الدكتور عبد الوهاب العدواني : حين عرضت علي فكرة إصدار هذا ” الديوان المبارك فيه – إن شاء الله ” لم أتأخر في ‘ القبول ‘ ؛ لشرف موضوعه ، ورجاءا لأجره عند ” الله – تعالى ” ، وقد أسعدني إقبال الشعراء على المشاركة فيه بحرارة ، ولم يكن لي فيه إلا دور ضئيل في القراءة لهم ، لم أجانب فيه الموضوعية والفحص المجرد من كل غرض .. غير غرض النجاح في إصداره عن مجموعة ” صفحة ذات المجاز” .. فشكرا للشعراء ..وشكرا لمؤسس المجموعة ؛ الشاعر محمد طكو ، و الله ولي التوفيق .

 

وقالت الدكتورة أحلام الحسن : في الحقيقة سعادتي لا توصف أثناء وبعد الإنتهاء من عملٍ قضيتُ معه عدّة أسابيع لم أشعر فيها بتعبٍ ولا مللٍ .. وكانت تنتابني سعادةٌ خفيّة وأنا بين حروف قصائد خطّ كلّ حرفٍ فيها لمدحة اللّهِ جلّ شأنه وتوحيده .. كلّ الكلمات لا تسعني بعد أن أكرمني اللّه بهذه الهبة الطيبة .. أسأل اللّه العلي القدير بأن يتقبّل منّا هذا الجهد المتواضع بخير القبول إنّه الجواد الكريم .. كما أتقدّم بالشّكر لإدارة صحيفة ذي المجاز لاختيارهم شخصي المتواضع ليكون ضمن لجنة التقييم والمراجعة .

ومن جهته قال  الشاعر محمد طكو رئيس تحرير صحيفة ذي المجاز وصاحب فكرة الديوان : الحمد لله  على ما أكرمنا به

نحن خضنا تجربة لم يخضها أحدٌ من قبل في الموضوع الذي طرحناه وهو ( حب الله تعالى) ولعله الحب الذي يجمع الناس جميعاً ، الحب الأسمى والأبقى ، كثير من الشعراء تفاعلوا معنا بطرق عديدة ، ومن هنا أتقدم بالشكر لكل من تعاون وساهم في نجاح هذه المسابقة وخاصة لجنة التحكيم التي عملت بكل جهد للوصول للنتئجة والمحصلة النهائية

كما أتقدّم بالتهنئة القلبية لكل الشعراء الذين تأهلوا ليكون لهم نصيبٌ في الإصدار الأول من المسابقة وإن شاء الله ستكون المسابقة بشكل سنوي خاصة في ( حب الله تعالى) .

وتابع الشاعر محمد قائلاً : سيتم طباعة الديوان قريباً  بإذن الله ويتم إشهاره بعون الله بعد شهر رمضان المبارك في حفل خاص بصحيفة ذي المجاز في العاصمة الأردينة عمان ، وسيتم التنسيق مع معظم الشعراء والتواصل معهم من أجل ذلك.

وتالياً اسماء الفائزين :

الشاعر الدولة
انتصار سليمان قنبر سورية
أبو جواد محمد الأهدل اليمن
أحمد حمدي خياطة ( المثنى الشيباني) سورية
أحمد عبد الرحمن جنيدو سورية
أحمد كامل شرف مصر
أمة الكريم إسماعيل نصار اليمن
أمين العمر سورية
جميلة سلامة الأردن
حسن علي محمود الكوفحي الأردن
حسين نصر سالم  اليافعي اليمن
حكمت محمد العزة الأردن
حمزه حسين العراق
خالد شاهين قاسمي الجزائر
خالد عباس صلاح بلغيث اليمن
رجب خليفة أحمد خليفة ( جمال خليفة) مصر
رفاه نافع المنجّد سورية
سمر الرميمة اليمن
صلاح داود تونس
عاطف خلف سليمان العيايدة الأردن
عبد الرحيم ضميرية سورية
عبد العزيز بشارات فلسطين
عبير أحمد الخضراء الأردن
عمار السبئي اليمن
عمر أحمد سلام نعمان النهاري اليمن
محمود أحمد فتحي حسان مصر
مختارية بن غالم الجزائر
مصطفى طاهر سورية
معروف عمار مصر
نجاة الماجـد السعودية
يا سين عرعار الجزائر
يوسف الباز الجزائر

 

لمزيد من المعلومات :

www.zelmajaz.com

[email protected]

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: