من مجمّع الحروف / بقلم :  سعيد سرور

من المفترض عند توفر العزم مباشرة التحرك..أين ذهبت من  تطاردني ليل نهار؟ سأمضي دون توقف حتى يستقر القلم بين يدي ..حقا أعاني من الألم المزمن في كتفي الأيمن والالتهاب الحاد في حلقي من شراهتي في التدخين  الذي عزمت الآن على الإقلاع عنه إلى الأبد بعد تدخين السيجارة الباقية في العلبة الدانهل الانجليزية التي اشتريتها أمس مضطرا حين لم أجد المارلوبورو  الأمريكي .
-الفرق واضح بين الأمريكية والإنجليزية  فكل واحدة لها نكهة خاصة وإن تشابها في قتل المتعاملين معهما فنكهة الأمريكية ناعمة عند ملامسة الحلق وعيبها القتل البطيء أما الإنجليزية فتمر بالسعير على الحلق فتشعر باحتراق اللحم كأنها قاذفة اللهب في ميدان القتالالمستخدمة ضد شعوب العالم الثالث لإبادته ..يحيرني أن أعرف من هم العالم الثالث ولكن لا أعرف من الثاني ومن الأول ..فلندع هذا ولنستمر مع الدخان الذي يستورد ليحرق الناس صدورهم ويصهروا القطران على خلاياها وهم يتباهون بجمال العلبة والمكتوب عليها تحذير تسببها للسرطان الرئوي..سأعود بعد تدخين السيجارة الأخيرة .

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: