إضاءة على المشهد في فلسطين / بقلم د. سمير أيوب

14485178_1182150671868737_8823469188544204170_n

 

في حضرةِ الموتِ لسنا سواء .
في فلسطينَ وغير فلسطين من مواطن العرب ، حربُ إبادةٍ بشعة ، ضحاياها عرب . قاتِلُهُم مُغتصبٌ صهيوني ، مُحتلٌّ وجلادٌ سفاح . هَندسَ بقسوةٍ لأبشعِ المجازر .
كل تلاوينِ زمن السقوط في فلسطين ، والعهرِ العربي المتخاذل ، شيعوا من جديد بلا حياء ، على عينك يا تاجر ، ذئباً صهيونيا سفاحا آخر .
بيننا وبينه ، تاريخ دموي من القتل والإعدام والهدم والإقتلاع والنفي . بيريزغيضٌ من فيض هذا التاريخ . لتوثيق مذابحهم ، لا تكفي مجلدات لسرد ما تم الإفصاح عنه حتى الان .
في تأبين بيريز ، بصق السفاح نتن ياهو في وجه الحضور من عرب ، قائلا لهم : لن ينسى دم اخيه الذي قُتلَ على أيدي ثوار فلسطين . اما المتصهينين من المشاركين في تقديم العزاء بالسفاح ، فقد أمعنوا في تناسي وتجاوز دماء قادة وشهداء فلسطين والأمة العربية ، وأسراها وجرحاها وعذابات أهلهم اليومية .
يا تماسيحا مُنافقةٍ بِبَجاحةٍ لا يُدانيها قَرَفٌ ، إنكم تقتلون أمتكم مع كل شهقةٍ في صدوركم . إدَّخِروا دموعَكُم ، فما بيريز إلا سفاح ورث سفاحا سبقه . وأورث السكين لسفاحٍ آخرٍ من بعده . أما الصهيونيةُ فما تزالُ تغتصبُ أرضكم وعرضكم . إن كنتم تؤمنون حقا بعرض .
الى الجحيم أنتم ، وكل سفاحٍ صهيوني أوغير صهيوني . نعلم علم اليقين ، أنهم محتلون لا رجال سلام . ونعلم حق اليقين ، انكم كعرب ، لستم مجرد مُنافقين أو شهود زور ، بل والله أكثر…
ولكن ، الى متى ، ومتى يكون الغضب ؟!!!
صوتا ما في السَّحَرْ ، يُدَمدِمُ لِغُفاتِكُم وغُفاتِنا : تا يِصحى الرصاصُ الوطني . الرصاص إللي راضع من ثدي عربي حُرِّ . مش اللي ماصص من رضاعات الشواقل او الدولارات او الريالات . بس قبل صحوة الرصاص الوطني بعضكم بحاجة الى مخرز يخلع بصيرته ، او مقص يشذب لسانه ، وشوية كاز وعود كبريت لحرق النفايات .
لن ننسَ ما حدث وما يحدث ، حتى يُجبَرَ العدو يوما ما ، على لفظ أنفاسه الأخيرة . وتُؤذِّنَ صبيةٌ أو صبي عربي من فلسطين : فلسطين لم تعد مدنسة بالإحتلال .
الاردن – 1/10/2016

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: